منزل > إعادة تدوير البلاستيك في الصين > إعادة تدوير البلاستيك في الصين.....
الاتصال بنا
   إذا كان لديك اي اقتراحات أو اراء حول منتجاتنا ، يرجى ترك رسالة ، سنقوم علي الفور الاجابه علي أسئلتك. شكرا لدعمكم.اتصل الآن
Hot Products

إعادة تدوير البلاستيك في الصين - 1

                                              إعادة تدوير البلاستيك في الصين
يشير تدوير البلاستيك إلى استخدام عملية إعادة تدوير معينة لإعادة تدوير وإعادة استخدام نفايات البلاستيك لتحقيق الغرض من تحويل النفايات إلى كنز. في الوقت الحاضر ، البلاستيكية الرئيسية للنفايات في الصين هي الغشاء البلاستيكي ، والحرير البلاستيكي والسلع المحبوكة ، والبلاستيك الرغوي ، وصناديق التعبئة البلاستيكية والحاويات ، والمنتجات البلاستيكية اليومية ، والأكياس البلاستيكية والأفلام الزراعية ، إلخ.

تقديم
مع تزايد استهلاك المنتجات البلاستيكية ، تتزايد نفايات البلاستيك. بالإضافة إلى ذلك ، بلغ الاستهلاك السنوي من البلاستيك للسيارات في الصين 400،000 طن ، وبلغ الاستهلاك السنوي من البلاستيك للأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية أكثر من 1 مليون طن. لقد أصبحت هذه المنتجات من أهم مصادر نفايات البلاستيك بعد التخلص منها. من المفهوم أنه في عام 2004 ، وصلت نفايات البلاستيك المنزلية إلى حوالي 11 مليون طن. إذا لم يتم استخدام ومعالجة هذه النفايات البلاستيكية بشكل صحيح ، فإنها ستدمر البيئة وتعرض صحة الناس للخطر.




تطبيق إعادة التدوير
1. مواد مجددة
ومع ارتفاع أسعار النفط الخام العالمية ، ارتفع سعر المنتجات البلاستيكية ، أحد مشتقات البترول ، بشكل طبيعي ، كما تمت الإشارة إلى إعادة تدوير نفايات البلاستيك باعتبارها أهم موقع. إعادة تدوير النفايات البلاستيكية تم اعتمادها على نطاق واسع من قبل الشركات الكيميائية الحديثة. بعد الفرز اليدوي والتصنيف ، يجب سحق المواد البلاستيكية الناتجة عن النفايات وتحبيبها وتعديلها والعمليات الأخرى لتصبح جسيمات بلاستيكية شفافة وغير شفافة ، ثم تصنف وفقًا للطور ، وتصبح في النهاية مواد مُعاد تدويرها قابلة لإعادة الاستخدام.

وقود
في المقام الأول ، تم استخدام عدد كبير من طرق إعادة تدوير البلاستيك في مدافن النفايات أو الترميد ، مما أدى إلى ضياع ضخم للموارد. لذلك ، يتم استخدام نفايات البلاستيك في حقن الأفران العنيفة بدلاً من الفحم والزيت وفحم الكوك والفرن الدوار الأسمنتي بدلاً من الفحم لإنتاج الأسمنت ووقود النفايات الصلبة (RDF) لتوليد الطاقة في الخارج ، مع نتائج مرضية.

تم تطوير تقنية RDF لأول مرة من قبل الولايات المتحدة. في السنوات الأخيرة ، ونظرا للنقص في مدافن النفايات ، والتآكل الخطير في HCI للغلايات في معالجة محارق النفايات البلاستيكية المحتوية على الكلور ، والتلوث الديوكسين للبيئة أثناء الاحتراق ، استفادت اليابان من قيمة التسخين العالية للنفايات. البلاستيك لخلط مختلف القمامة القابلة للاشتعال لإنتاج 20933 كيلو جول / كغم من الحرارة و RDF مع حجم الجسيمات الموحد ، حتى لو تم الحصول على الكلور.
كما يسهل تخزين ونقل وفحم الغلايات الأخرى والأفران الصناعية.

كما أن تكنولوجيا حقن نفايات البلاستيك في فرن صهر هي أيضًا طريقة جديدة لمعالجة نفايات البلاستيك باستخدام نفايات البلاستيك كمواد خام لتصنيع حجم جسيمات مناسب ، بدلاً من فحم الكوك أو الفحم المسحوق. يوضح تطبيق نفايات البلاستيك في حقن الفرن العالي في الخارج أن معدل استخدام نفايات البلاستيك يصل إلى 80٪ ، ومبلغ التفريغ 0.1٪ -1.0٪ من كمية الحرق ، والغاز الضار المنتج أقل ، وتكلفة المعالجة أقل. وتتيح تقنية حقن نفايات البلاستيك في فرن صخري طريقة جديدة للاستغلال الشامل لنفايات البلاستيك والتحكم في "التلوث الأبيض" ، كما توفر وسيلة جديدة لتوفير الطاقة وتحسين كفاءة المؤسسات التعدينية. تم تطبيق ألمانيا واليابان بنجاح منذ عام 1995.

توليد الكهرباء
استُخدم توليد الطاقة من وقود النفايات الصلبة لأول مرة في الولايات المتحدة ، وهناك 37 محطة لتوليد الطاقة من أجل RDF ، تمثل 21.6 في المائة من المجموع. أدركت اليابان الإمكانات الهائلة لنفايات البلاستيك لتوليد الطاقة. لقد غيرت اليابان بعض محطات حرق النفايات الصغيرة إلى محطات إنتاج RDF بالتوازي مع التجديد وذلك من أجل إضفاء الطابع المركزي وتوليد الكهرباء بشكل مستمر وفعال على نطاق واسع ، بحيث يمكن زيادة معلمات البخار لمحطات الطاقة المرفوضة من 30012 إلى 4052 أو نحو ذلك ، ويمكن زيادة كفاءة توليد الطاقة من 15 ٪ إلى 20 ٪ - 25 ٪.
 

在线客服系统