منزل > أخبار > الجديد > النفط الحمأة
الاتصال بنا
Mob / Whatsapp: + 0086-13373761810
هاتف: + 0086-13373761810
فاكس: + 86-371-55013221
سكايب: Xintong1109
البريد الإلكتروني: emma@odifei.com .cnاتصل الآن
Hot Products

أخبار

النفط الحمأة

  • الكاتب:دوريس
  • الافراج عن:2017-09-19
مفهوم 1.Sludge
الحمأة الزيتية هي واحدة من الملوثات الرئيسية في صناعة البتروكيماويات حيث يتم خلط النفط الخام مع النفط أو غيرها من الوسط، والنفط لا يمكن استردادها مباشرة، ويمكن أن يسبب التلوث.

2. مقدمة موجزة من الحمأة
الشركات البتروكيماوية نظام معالجة مياه الصرف الصحي لإنتاج الحمأة أساسا من فخ الشحوم من الرواسب، تجمع التعويم حثالة، الحمأة المنشط المتبقية، ويشار إليها مجتمعة باسم "ثلاثة الطين." وتشمل الحمأة الزيتية أيضا الحمأة الملوثة في صهر الصلب، وسداد الحمأة من الزيت الثقيل في عملية إصلاح أحواض بناء السفن

وعادة ما تتكون الحمأة الزيتية من النفط في الماء (س / ث)، والمياه في النفط (ث / س) والمواد الصلبة العالقة تتكون من تعليق مستقر لنظام مستحلب، وتأثير الجفاف الفقراء، وتكوين الحمأة وجودة المياه المادية، والعوامل مثل باهس والمعادن الثقيلة وغيرها من المواد الضارة، والبيئة لديها أيضا التلوث الإشعاعي.



تكوين الحمأة
تكوين الحمأة الزيتية مختلفة، وعادة الزيتية بمعدل 10٪ إلى 50٪، ومحتوى الماء في 40٪ إلى 90٪، يرافقه كمية معينة من الصلبة، إلى جانب تشكيل عامل تنقية المياه على تنقية مياه الصرف الصحي وإضافة والفلوك، والمعدات، وتآكل الأنابيب والقاذورات، والبكتيريا (الجثة) تتألف من الحمأة الزيتية.

تحتوي الحمأة الزيتية على كمية صغيرة من الشوائب الميكانيكية، مثل حبيبات الرمل والتربة والمعادن الثقيلة والأملاح والبارافين وأسفلتين، وما إلى ذلك. وترسب المكونات الزيتية في الجزء السفلي من الخزان لتشكيل الحمأة النفطية في الجزء السفلي من الخزان.
الحمأة الزيتية عموما محتوى الزيت عالية، اللزوجة العالية، والجسيمات الدقيقة، والجفاف وغيرها من الخصائص، فإنه لا يؤثر فقط على نوعية النفط الخام، ولكن أيضا يؤدي إلى حقن المياه وتصريف مياه الصرف الصحي يصعب الوصول إلى المعايير.


在线客服系统