منزل، بيت > أخبار > الجديد > هل يمكن تحسين قصاصات من مصانع الإلكترونيات إلى النفط؟
أخبار
المغذي التلقائي
عرض ورشة العمل
القمامة المنزلية
مصنع العملاء
سفينة
الجديد
اتصل بنا
Mob / Whatsapp: + 0086-13373761810
هاتف: + 0086-13373761810
فاكس: + 86-371-55013221
سكايب: Xintong1109
البريد الإلكتروني: emma@odifei.com .cn اتصل الآن
منتوجات جديدة

النفط الحمأة

مفهوم 1.Sludge الحمأة الزيتية هي واحدة من الملوثات الرئيسية في صناعة البتروكيماويات حيث يتم خلط النفط الخام مع النفط أو غيرها من الوسط، والنفط لا يمكن استردادها مباشرة، ويمكن أن يسبب التلوث. 2. مقدمة موجزة من الحمأة الشركات البتروكيماوية نظام معالجة مياه الصرف الصحي لإنتاج الحمأة أساسا من فخ الشحوم من الرواسب، تجمع التعويم حثالة، الحمأة المنشط المتبقية، ويشار إليها مجتمعة باسم "ثلاثة الطين." وتشمل الحمأة الزيتية أيضا الحمأة الملوثة في صهر الصلب، وسداد الحمأة من الزيت الثقيل في عملية إصلاح أحواض بناء السفن وعادة ما تتكون الحمأة الزيتية من النفط في الماء (س / ث)، المياه في النفط (ث / س) والمواد الصلبة العالقة تتكون من تعليق مستقر لنظام مستحلب، ديهيدرا الفقراء

التسليم إلى روسيا

هذا هو 6 طن نفايات الإطارات الانحلال الحراري المعدات 

المسمار الخبث التلقائي

هذا هو نظام تفريغ الخبث الكربون الأسود أوتوماتيكية بالكامل. يمكن أن يحقق أي تلوث ، لا غبار.

50 طن تقطير زيت الوقود الثقيل معدات التقطير

50 طن تقطير زيت الوقود الثقيل معدات التقطير

مصنع العملاء

هذه هي الخريطة الفورية للعميل. قدرته على التعامل مع 10 طن يوميا، والمواد الخام هي النفايات الإطارات. المنتجات النهائية هي زيت الوقود، أسلاك الفولاذ والكربون الأسود.

مصنع العملاء

هذا هو لدينا مصنع العملاء. هذا النبات هو 10 طن القدرات في اليوم الواحد. فإنه يمكن الانحلال الحراري النفايات الإطارات، النفايات البلاستيكية والمطاط النفايات. السلامة، حماية البيئة، التلوث-- مجانا.

كيفية اختيار مصنع Suitbale لإنتاج آلة إعادة تدوير إطارات النفايات؟

كيفية اختيار مصنع Suitbale لإنتاج آلة إعادة تدوير إطارات النفايات؟ المزيد والمزيد من ...

توصيل جيد

عرض معدات العملاء

عرض معدات العملاء

6 طن النفايات الإطارات الانحلال الحراري النبات

6 طن النفايات الإطارات الانحلال الحراري النبات هذا هو 6 أطنان النفايات الإطارات ال...

أخبار

هل يمكن تحسين قصاصات من مصانع الإلكترونيات إلى النفط؟

2023-12-07 10:12:31

هل يمكن تحسين قصاصات من مصانع الإلكترونيات إلى النفط؟

هل يمكن تحسين مواد النفايات من المصانع الإلكترونية إلى النفط؟تم طرح هذا السؤال بعد أن كشف تقرير حديث عن الكمية المذهلة من النفايات الإلكترونية التي يتم إنشاؤها في جميع أنحاء العالم ، والحاجة إلى أساليب التخلص المستدامة.


النفايات الإلكترونية أو النفايات الإلكترونية هي مصطلح يستخدم لوصف الأجهزة أو المكونات الإلكترونية المهملة.وفقًا لجامعة الأمم المتحدة (UNU) ، حقق العالم 53.6 مليون طن متري من النفايات الإلكترونية في عام 2019 ، وهو ما يعادل وزن 350 سفينة سياحية.

بينما يتم إعادة تدوير بعض هذه النفايات ، ينتهي معظمها في مدافن النفايات ، مما يسبب مخاطر بيئية وصحية بسبب مواد خطرة مثل الرصاص والزئبق.لذلك ، فإن إيجاد طرق مستدامة للتخلص من النفايات الإلكترونية يكتسب أهمية بشكل متزايد.

نظام ODF لدينا معدات إعادة تدوير النفايات الإلكترونية يقوم بتحسين النفايات الإلكترونية في زيت الوقود.مثل لوحات الدوائر المطبوعة.


يمكن تقسيم عملية تكرير معدات تكسير النفايات الإلكترونية والتكرير إلى الخطوات التالية: الشحن ، تفاعل التفاعل ، الفصل والتكرير.

الأول هو التحميل.يمكن تحميل النفايات الإلكترونية يدويًا أو باستخدام آلة تغذية تلقائية ؛

التالي يأتي رد فعل الانقسام.في تفاعل الانحلال الحراري ، يتم تسخين النفايات الإلكترونية إلى درجات حرارة عالية ويتحلل في بيئة تعاني من الأكسجين أو الأكسجين.خلال هذه العملية ، يتم كسر سلاسل البوليمر في النفايات الإلكترونية ، مما ينتج سلسلة من الهيدروكربونات.

يمكن بعد ذلك تبريد الحالة الغازية لهذه الهيدروكربونات وتحويلها إلى منتجات بترولية مثل البنزين والديزل ومواد التشحيم.

عملية التكرير لمعدات تكرير النفايات الإلكترونية هي عملية معقدة تتطلب معدات دقيقة والتحكم التشغيلي الصارم.ومع ذلك ، فهي تقنية قابلة للحياة يمكنها معالجة النفايات الإلكترونية بشكل فعال وتحويلها إلى منتجات بترولية مفيدة.من خلال معدات التكسير والتكرير ، يمكننا تحقيق هدف استخدام الموارد للنفايات الإلكترونية ، وتقليل الطلب على الموارد البترولية التقليدية ، وتقليل التلوث البيئي.

在线客服系统